واصل لا يوجد بها موظف قديم جميعهم ومسؤليهم موظفي جدد وخريجي كلية التقنيه ...ماذا فعلوا ؟؟؟؟؟المسؤول الجديد
ماذا تريدون من المسؤول القديم فهو لم ينفعنا بافكاره سابقأ , عليهم اخلاء
المواقع فورأ, المسؤول الجديد يعى تمامأ ماهى انظمه الشبكات البريديه
ويعرف ماذا تعنى نقاط البيع والخدمه الالكترونيه, على القدماء ان يريحو ويستريحو
فقد ذهب زمان الطوابع البريديه ؟؟
وقد تم تدريبهم بشكل مكثف لمدة سته اشهر على احدث التقنيه ...والنتيجه ...هذه التقنيه لم تصل بعد..؟؟؟؟
بينما لم يتم تدريب الموظفين القدماء بالرغم ان النظام ينص على تدريب الموظفين القدماء لمدة 18 شهرا...والنتيجه ان الموظفين القدماء بكل بساطه عملوا على الاجهزه التقنيه بعد شهرين فقط بالرغم من بعض الصعوبات التي واجهتم لانه بدون تدريب عدى مجهود شخصين فقط وهما الاستاذ سليمان العجلان والمهندس عبد الغني ....
يالغالي التقنيه في تطور مستمر ولن يستطيع احد من وقف هذا التطور والحل الوحيد لمسايرة التقنيه هو التدريب على راس العمل فقط غير هذا الاتجاه فهو اتجاه خاطيء عدى بعض الاستثناءات الفنيه والتقنيه البسيطه مثل الصيانه.