النتائج 1 إلى 15 من 28

الموضوع: انصح واصل المدينة بتوزيع العيش الناشف للمنازل

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    754
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم عاقل مشاهدة المشاركة
    واصل المدينه خير مافيهم حسن هندامهم ( على قولهم من برا الله الله ومن جوه يعه يعه)
    وباقي خدماتهم هي خذني جيتك واصل المدينة حسب رأي الخبراء الدوليين لاتواكب واصل في بقية المناطق

    حتى عملية التقديم في صناديق واصل المدينة معقدة الى حد العدم مبالاة بتقديم خدمة واصل للمواطن

    لابد يعمل لهم دراسات وتجارب ثم نستطيع بعدها ان نبني عليها كيف يتم تقديم خدمة واصل المدينة

    تحية من القلب
    هذه أحد أسباب سوء ادارة بريد منطقة المدينة وكيف تدار
    بدأت تتكشف حقائق واصل بالمدينة وكيف يدار ومن هنا المؤسسة في سبات عميق لاتقارير تكتب عنه... سوء الخدمة ..من موظفي الاستقبال والبرود الزائد بالتعامل مع العملاء . توفير الطاقم الذي يتميز بالحماس إفتقادهم لأسلوب التسويق ومقومات توفير الخدمة وشرحها وسرعتها وفقدان التواصل معهم هاتفيا وتقنيا
    انا اعرف ناس تقدموا للخدمة وبدأعليهم التحسر على ذلك من سوء المتابعة ومايقدم وفقدان مراسلاتهم وعدم توصيلها والتواصل معهم وبالنظر لشكواهم وأرائهم واقتراحاتهم ولم يجدوا اذن صاغيه لهم فأين نجاح خدمة واصل وهي تريد اداره تتفهم رغبات المتعاملين معها ونجاح هذه الخدمة يترتب عليها نجاح الخدمات الأخرى التي تقدمها المؤسسة ومن هنا يبدأ زرع الثقة بكل مايقدم فهل من تصحيح ذلك! أمل ذلك بالقريب العاجل ونحن منتظرين.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    317
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايم صريح مشاهدة المشاركة
    تحية من القلب
    هذه أحد أسباب سوء ادارة بريد منطقة المدينة وكيف تدار
    بدأت تتكشف حقائق واصل بالمدينة وكيف يدار ومن هنا المؤسسة في سبات عميق لاتقارير تكتب عنه... سوء الخدمة ..من موظفي الاستقبال والبرود الزائد بالتعامل مع العملاء . توفير الطاقم الذي يتميز بالحماس إفتقادهم لأسلوب التسويق ومقومات توفير الخدمة وشرحها وسرعتها وفقدان التواصل معهم هاتفيا وتقنيا
    انا اعرف ناس تقدموا للخدمة وبدأعليهم التحسر على ذلك من سوء المتابعة ومايقدم وفقدان مراسلاتهم وعدم توصيلها والتواصل معهم وبالنظر لشكواهم وأرائهم واقتراحاتهم ولم يجدوا اذن صاغيه لهم فأين نجاح خدمة واصل وهي تريد اداره تتفهم رغبات المتعاملين معها ونجاح هذه الخدمة يترتب عليها نجاح الخدمات الأخرى التي تقدمها المؤسسة ومن هنا يبدأ زرع الثقة بكل مايقدم فهل من تصحيح ذلك! أمل ذلك بالقريب العاجل ونحن منتظرين.
    مشكور حبيب قلبي على ردك المطول المقتضب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هزات العيص اقراه للفائده
    بواسطة الناصفي في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-18-2009, 03:50 PM
  2. مدير مدرسة يستقبل قرار نقله بتوزيع 10 ريالات على كل طالب
    بواسطة سيف الله المسلول في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-21-2008, 01:39 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-26-2007, 08:39 PM
  4. سؤال متى تفعل خدمة واصل في المدينة المنورة
    بواسطة alashiq في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-04-2007, 08:30 AM
  5. قرار بتوسيع دائرة منتدى البريد
    بواسطة Ali-Lami في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 06-07-2006, 11:40 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com