التقنية مجرد وسيلة لجعل العمل أفضل ..
فلابد أن تكون هناك أعمال يدوية مهما تطور العمل التقني ..
بالنسبة لتساؤلاتك منطقية ..
لكن مع كل الاخطاء الجسيمة اللي تشوفها ، أكيد في آلية يسيرون عليها ولا يعقل أن يتحمل الموظف مبالغ خدمة (جامعي) ..!!
المفروض في أحد يفيدنا عن الموضوع أكثر ..
من حقنا - كموظفين - نعرف كيف تدار الخدمات ، حتى إذا استفسر مننا أحد نعرف نجاوب الناس ..
عموماً الخدمة ما زالت في بدايتها ، اقترح تجمع الملاحظات على الأقل إلى بداية الدراسة ..
::