اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد من البريد مشاهدة المشاركة
اذ كان هناك تطور في البريد لبد من ان يكون التطور يبدأ في المتابعة والمدراء المسؤلين عن الادارات

لكن تجد الموظف لديه خبرة ودورات ومؤهل علي التقنيات الحديثة والتعرفة

وعن جميع انواع الخدمات

ثم يأتيك مسؤال المتابعة او المسؤل

وهو لايعرف ايش اللي صار وتطور

تجدة يبحث عن الاخطاء حتي لو كانت بسيطة وليس من عمل الموظف

....

علي المتابعة ان ترتقي بعملها بحيث

تقوم بجوله علي المكاتب وتبحث عن مشاكل الموظف والجمهور

والاطلاع علي اخر ما يحدث في البريد من تطوير عملي وليس ورقي في المكاتب

وكم ذكرت اخوي ابو رياض

عندما يتم التحقيق تطلب في ادارتهم وتترك عملك لكي تجيب علي اسئلتهم المكرره

اذ هناك تطوير فلبد ان من تطوير الفكر والادارة

وان يكون هناك مرونه وتوجيه قبل العقاب

تحياتي الاخويه لكي اخوي ابو رياض
اخي الكريم واحد من البريد...

لو كان هناك من يفهم الاداره في البريد لادرك ان ما تقوم به ادارة المتابعه هو اجراء خاطي اقصد مرور ادارة المتاابعه على مكاتب البريد . لان مدير الادار معين من قبل مدير المنطقه فالمتابعه في الحقيقه هي على الادارات فقط اي على المدير و في حالة قيام جوله للمتابعه فيجب ان يكون المدير مصاحبا لهم ويجب ان لا يعاقيب موظف على خطاء دون ان يكون لديه بدل على هذا العمل بحيث يحسم من هذا البدل وليس من اصل راتبه . فما الذي يجعل ادارة المتابعه تحسم من موظف ميدان على الخطاء وهم معرضين للخطاء بشكل يومي بينما موظفي المكاتب لا يحاسبون على ذلك لانهم ليسوا معرضين للخطاء. بالاضافه الى ذلك فانه اذا ان مدير المتابعه هو الذي يقرر من معاقبة الموظف من عدمها فان وجود مدير اداره هو وجود لا داعي له وخصوصا بعد ان تم توزيع الموظفين المستجدين من قبل المؤسسه رغم عن رضى جميع المدراء و لا يستطيع اي مدير ان ينقل واحد منهم لانها هكذا يريد صاحب العقل السليم في الجسم السليم .اذن اصبح مدير الاداره مشرف حضور و انصراف فقط وهذا العمل يمكن ان يقوم به حارس امن من شركة المجال او اي شركه امنيه اخرى..