اذ كان هناك تطور في البريد لبد من ان يكون التطور يبدأ في المتابعة والمدراء المسؤلين عن الادارات
لكن تجد الموظف لديه خبرة ودورات ومؤهل علي التقنيات الحديثة والتعرفة
وعن جميع انواع الخدمات
ثم يأتيك مسؤال المتابعة او المسؤل
وهو لايعرف ايش اللي صار وتطور
تجدة يبحث عن الاخطاء حتي لو كانت بسيطة وليس من عمل الموظف
....
علي المتابعة ان ترتقي بعملها بحيث
تقوم بجوله علي المكاتب وتبحث عن مشاكل الموظف والجمهور
والاطلاع علي اخر ما يحدث في البريد من تطوير عملي وليس ورقي في المكاتب
وكم ذكرت اخوي ابو رياض
عندما يتم التحقيق تطلب في ادارتهم وتترك عملك لكي تجيب علي اسئلتهم المكرره
اذ هناك تطوير فلبد ان من تطوير الفكر والادارة
وان يكون هناك مرونه وتوجيه قبل العقاب
تحياتي الاخويه لكي اخوي ابو رياض