النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: الرقم المجاني للبريد ونغمة الانتظار المزعجة

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    الكلمة الطيبة حق
    المشاركات
    1,856
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

    Talking

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال مشاهدة المشاركة


    اخي العزيز سيف الله انت عزيز وغااالي ...

    ولكن دعني استوضح لك بعض النقاااط ...

    في فترة من الفتراات عملت في ادارة وااصل وكاان العميل يحضر ويحدد عنوان ويقول هذا منزلي من الخاارطه التي تظهر على الشبكة ... وبعد مدة يحضر الى الادارة ويقول انتم ضيعتمونااا مع صنااديق واااصل وضيعتم رسااائلنااا ... وبعد البحث والتدقيق ونكون مع العميل فنجد ان العميل هو من يحدد عنوان منزله خطاااء اي انه يقول هذا منزلي في الخااارطه في شبااك الاشترااك بواااصل ويكون خطاااء ... وايضاً هناااك من يدون عنوااانه في البنوك بطريقه خطاااء اي ان ينسى رقم لا يدرجه وبذلك لا تصله رسااالته ... واحياناً يكون اجتهااد من موظفي واااصل للبحث بالاسم عن العميل في الحاااسب الالي لانه في اول فتره من مشروع واااصل كااان العدد قليل ...

    واما عن عمل مكاااتب اشتركااات واااصل بالنسبة للمنطقة الشرقيه فهي تعمل الى اذان العشاااء ..واتمنى ان اكون وضحت لك بعض النقاااط ..

    ويسعدني نقااااشك الهااادف ..

    احترااامي لك ..

    رحـــــــــــــــــــــــاااال...


    على فكرة اقصد دوام نقاط التوزيع ليس الاشتراكات لان ليس لدينا نقطة اشتراك واصل باالمكتب الذي اعمل بة وللمعلومية الثانية والنصف ينتهي دوامهم





    :

    انت مافهمتني بدرج لك الموضوع من اول

    كان منزل هذا الشخص ماعلية صندوق واصل

    تم تركيب صندوق واصل واكيد سيتم وضع اربعة ارقام على الصندوق اللي على بابة

    ذهب للاشتراكات واصل واعطاهم الرقم اللي على بابة المكون من اربع خانات

    طبعاااا حدد المنزل صح والشارع صح والمدينة صح والتقاطع صح ايش بعد هههههه

    تم اعطاءة عنوان من قبل اشتراكات واصل في بداية الاشتراك غلط

    ذات يوم سالني قال ارغب باارسال رسالة كيف اكتب العنوان

    قلت لة لم ياتيك رسائل عى هذا الصندوق من قبل قال لا

    قمت باارسال رسالة على عنوانة ومن االخلف عنوان مرسل منة انا عنوان المكتب للتاكد من ذهاب الرسالة او عودتها لي

    رجعت الرسالة يارحاااال مشروح عليها العنوان غلط



    ماهو راييك انت بهذة الحالة

    مع العلم انني قمت باالاتصال باالرقم المجاني والموظفة افادت لي ان العنوان غلط

    كيف لاني في البداية اعطيتها رقم الحاسب الالي لبطاقة الاحوال وشرحت لها الموضوع وافادت اننة مسجل عندها ومكتوب علية شكوي منذ شهر تقريبااااا ولتاريخة لم يبت شي

    للاسف

    وكان بداية لطرحي الموضوع كان بسبب نغمة الموسيقي باالانتظار

    ولكن تداخلت العلوم البريدية ببعضها

    ولعل هناك حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تحياتي رحاااااااااااااااااال

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    بريد الدمام المركزي
    المشاركات
    7,244
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الله المسلول مشاهدة المشاركة
    مع العلم انني قمت باالاتصال باالرقم المجاني والموظفة افادت لي ان العنوان غلط

    كيف لاني في البداية اعطيتها رقم الحاسب الالي لبطاقة الاحوال وشرحت لها الموضوع وافادت اننة مسجل عندها ومكتوب علية شكوي منذ شهر تقريبااااا ولتاريخة لم يبت شي

    للاسف
    اشكرك اخي سيف الله على التوضيح السااابق باان من ينتهي دواامه الساااعه الثااانيه والنصف ..

    حسناً سوف اجاااوبك على النقطة المقتبسه اعلاااهـ ...

    تقول ان الصندوق له وتم الابلاااغ عنه من مدة شهر ولم يعدل ... حسناً من باااب الحرص من العميل ان يتاااكد بعد يومين او ثلاااثه بااان مشكلته تم حلهااا .. حيث انه صندوق وهو عنوااانه البريدي الذي سوف تصل عليه مراااسلاااته ... لنفرض ان الموظف المستقبل للشكوى نسي او لم يبلغ عن الخطاااء .. في رايي اجد ان على العميل ان يتااابع تصحيح الخطاااء المذكور وبااانه تم معااالجته ...

    اناا لا ابري ساااحة موظف اشتراكاات واااصل من عدم تصحيح الخطاااء ولكن ارى المتااابعه ضروريه من العميل ... حيث كل مااا يلزمه الاتصاال من الرقم المجاااني عن طريق هاااتفه الجوااال .. حيث تم توفيرهـ لراااحة العميل وسهولة الوصول اليه وهو على نفقة المؤسسه اقصد رسوم الاتصااال ...

    الرقم المجاااني يوفر على العميل الكثير من الوقت ويريحه من مراااجة مكاااتب الاشترااك ..

    8001244242

    واعتذر اخي سيف الله للخروج عن ماا كنت تقصد بخصوص الرقم المجاااني ... ولكن مثل هذه النقاااشااات تفيد غيرنااا من الاعضاااء للاطلاااع والفااائدهـ ...

    والله يوفق الجميع لمااا يحبه ويرضاااهـ ...

    رحـــــــــــــــــــــــااال...

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    الكلمة الطيبة حق
    المشاركات
    1,856
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

    Exclamation

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال مشاهدة المشاركة


    اشكرك اخي سيف الله على التوضيح السااابق باان من ينتهي دواامه الساااعه الثااانيه والنصف ..

    حسناً سوف اجاااوبك على النقطة المقتبسه اعلاااهـ ...

    تقول ان الصندوق له وتم الابلاااغ عنه من مدة شهر ولم يعدل ... حسناً من باااب الحرص من العميل ان يتاااكد بعد يومين او ثلاااثه بااان مشكلته تم حلهااا .. حيث انه صندوق وهو عنوااانه البريدي الذي سوف تصل عليه مراااسلاااته ... لنفرض ان الموظف المستقبل للشكوى نسي او لم يبلغ عن الخطاااء .. في رايي اجد ان على العميل ان يتااابع تصحيح الخطاااء المذكور وبااانه تم معااالجته ...

    اناا لا ابري ساااحة موظف اشتراكاات واااصل من عدم تصحيح الخطاااء ولكن ارى المتااابعه ضروريه من العميل ... حيث كل مااا يلزمه الاتصاال من الرقم المجاااني عن طريق هاااتفه الجوااال .. حيث تم توفيرهـ لراااحة العميل وسهولة الوصول اليه وهو على نفقة المؤسسه اقصد رسوم الاتصااال ...

    الرقم المجاااني يوفر على العميل الكثير من الوقت ويريحه من مراااجة مكاااتب الاشترااك ..

    8001244242

    واعتذر اخي سيف الله للخروج عن ماا كنت تقصد بخصوص الرقم المجاااني ... ولكن مثل هذه النقاااشااات تفيد غيرنااا من الاعضاااء للاطلاااع والفااائدهـ ...والله يوفق الجميع لمااا يحبه ويرضاااهـ ...

    رحـــــــــــــــــــــــااال...




    ,والله يارحااااال من المفروض تم الاتصال على العميل وتلافي الخطا

    وتصحيح خطا ممكن يكلف مبالغ باهضة للعميل

    انا لااقصد الاساءة

    ولكن اتمني الافضل


    ومن المفروض ان الشركة تسعي لتطوير الخدمة ولكن للاسف فشل تام

    وهم يخبروني ان المكالمة مسجلة وسانتظر

    لكي يتم تغير النغمة الموسيقي

    وسانتظر

    ومن الممكن ان اطور موضوع الشكوي الي ان يتم مارييد

    ومايريدة كل مسلم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الرقم المجاني وسوء الاداء----واصل
    بواسطة سيف الله المسلول في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 03-20-2008, 05:26 PM
  2. الرقم المجاني .. لماذا ؟ ...!!!!!
    بواسطة abufuzan في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-28-2008, 01:16 PM
  3. الرقم المجاني للبريدالممتازوالطرود
    بواسطة ضابط ايقاع في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-16-2007, 06:55 AM
  4. الرقم المجاني !
    بواسطة هاوي تصميم في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-20-2006, 12:17 AM
  5. الرقم المجانى لمؤسسة البريدالسعودي
    بواسطة ضيف لله الرشيدى في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-24-2005, 03:02 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com