وبسرعه قبل ما تروح..ارجو الاجابه بسرعه لانى مستعجل
ينقسم العاملين في مؤسسة البريد السعودي حاليا الى ثلاثة اقسام من حيث التقاعد القسم الاول هم من هم على بند الاجور فاحالتهم على التقاعد على مؤسسة التامينات الاجتماعيه وكذلك العاملين على بند العقود .اما الموظفين الرسميين و المستخدمين فاحالتهم على التقاعد على ديوان الخدمه المدنيه ..اما الزملاء المستجدين والذي عددهم 340 موظف فليس لهم لا تقاعد ولا تامينات وتقاعدهم متى ما نفذ المسؤل ما في راسه ........وبالنسبه للخدمه السابقه لمن هم خاضعين على الديوان فان ما تم تطبيقه على الخطوط السعوديه سوف يتم تطبيقه على البريد وادعاء مؤسسة التقاعد ومؤسسة التامينات بان باستطاعة الموظف توحيد خدماته بواسطة دمج الخدمات فهو لا يزال للاستهلاك الاعلامي فقط .