شكرا اخوي عيـــــــن الصـــــقر على مشاعرك وقوت اعتمامك بخدمات واصل
ولاكن احب ان ابينلك مايدور في راسي بعد قرائتي لمشاركتك هذي
نعــــم اخوي المشاكل تكون من الشركات اذا كان المشترك يريد الاشتراك في واصل ولم يجد الصندوق سليم علي منزلة او موجود بدون لوحة بريدية او الصندوق موجود وتالف فقط
علمن بان لايشرك اي عميل بالخدمة قبل استلامة مفاتيح صندوقه سواء كانت الصناديق سليمة او تالفة ومن ثم موظف خدمات العملاءيسجل للعميل ملاحظة بان صندوقه تالف او كما هي المشكلة التي بة وترفع الى الشركة المتعاقد معها لصيانة والتركيب ومن ثم ترسل الشركة موظف الجودة ليتاكد من مشكلة العميل ويقوم الموظف بحل تلك المشكلة للعميل وتسليمة المفتاح وتاكيد الاشتراك بواصل