اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الصقر مشاهدة المشاركة
اتمنى النجاح لواصل من كل قلبي
فجميعنا مكملين لبعض ونجاح واصل نجاحنا
انا اتوقع جميع المشاكل تحصل من الشركات المتعاقده معاها البريد
في الصيانه والتركيب
وهل يعقل انني اشتركت في واصل قبل شهر والصندوق مكسر ولم استلم اي رساله
اتسئال اين سوف اجد رسالتي وفي النهايه حولت الفواتير الجوال
شكرا اخوي عيـــــــن الصـــــقر على مشاعرك وقوت اعتمامك بخدمات واصل
ولاكن احب ان ابينلك مايدور في راسي بعد قرائتي لمشاركتك هذي
نعــــم اخوي المشاكل تكون من الشركات اذا كان المشترك يريد الاشتراك في واصل ولم يجد الصندوق سليم علي منزلة او موجود بدون لوحة بريدية او الصندوق موجود وتالف فقط
علمن بان لايشرك اي عميل بالخدمة قبل استلامة مفاتيح صندوقه سواء كانت الصناديق سليمة او تالفة ومن ثم موظف خدمات العملاءيسجل للعميل ملاحظة بان صندوقه تالف او كما هي المشكلة التي بة وترفع الى الشركة المتعاقد معها لصيانة والتركيب ومن ثم ترسل الشركة موظف الجودة ليتاكد من مشكلة العميل ويقوم الموظف بحل تلك المشكلة للعميل وتسليمة المفتاح وتاكيد الاشتراك بواصل