اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufuzan مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

نتشرف بالتعليق والمشاركة في اي موقع والهدف هو صالح الجميع في النهاية ..

على العموم وعنوان الموضوع هو موازنة المؤسسة والوظائف المعتمدة وما الذي تغير من ذلك ..

الوظائف معتمدة في الموازنة والموظفين على رأس اعمالهم ..

لم افهم حقيقة الموضوع ودواعيه ..

اذا رأينا مبادرة لمقايضة الرواتب او الخدمات المتبقية للموظفين الحكوميين فسوف يكون تلقائيا ومنطقيا هنالك مقابل في التعيين والتوظيف بروح العمل المؤسسي ( عقد وتفاصيل )..

لم افهم اين المشكلة بالتحديد ..

ولم افهم دواعي التواضع في الرد التالي ايضا فنحن نشارك في جميع المواضيع وعلى السواء ..


محبكم
ياستاذي العزيز فهم الموضوع جوهر النقاش

انت كاتب وناقد واحترم وجهة نظرك وإشادتي بقلمك في محلها ، اتابع ردودك التي لاتخلوا من جودة الطرح البناء ولكن لكل كاتب اسلوبه واهدافه وانا هدفي في موضوعي واضح وضوح الشمس وليس فيه غموض 0
يعلم الجميع ان كل سنة مالية تدرج الوزارات والمؤسسات حاجياتها من الوظائف بالاضافة الى التحوير وعندما صدر الامر السامي الكريم الخاص في تحسين اوضاع الموظفين خوّل للوزارات والمؤسسات حصر جميع الموظفين وادراج وظائف لهم في ميزانية الدولة وذلك للإدارات التي لايوجد لديهم شواغر للتحسين واحدث العام الماضي وهذا العام أكثر من 85000وظيفة وتم تصنيفهم بحسب مؤهلاتهم وخبراتهم وصدرت قراراتهم 0

البريد هو الوحيد الذي لم يتفاعل مع التوجيه الكريم وابى الا يجعل موظفيه ضحية العروض والمناقصات والتأمين العشوائي لحاجيات المكاتب ولنا ان نصبر عام وعام وعام ولكن على مدى ثلاثة اعوام متتالية يهمل الكادر الوظيفي الا للمحسوبيات ممن شاهدتم وقراتم بالصحف قرارات ترقياتهم امر غريب 0

يا اخي نريد ان نناقش الاسباب والمعوقات طالما ان الاعتمادات فاقت التوقعات فضلا عن الروافد من الايرادات0

انا واثقة ان الفكرة وضحت لك 0