الموظف كااان في موقف لا يحسد عليه والله يعينه ..

ولكن حتى لو كااان غير المدير ( اقصد مراااجع ) عليه ان يوضح للعميل ان الجهاااز عطلااان بطريقه سليمه ... وليس ان يظهر عيوب البريد عند تعطل الجهاااز ويتكلم اكثر من مااا يسمع ..
وان يطلب من العميل اوراااقه ليجدد له الرخصه عند عمل الجهاااز ...

واماااا بخصوص المدير الامر طبيعي ومااا فيهااا شي هو ايضاً يعتبر عميل ويعتبر مسؤل عن الخدمه المقدمه تحت مسؤليته ... سواااء كااان حضر بهذه الطريقه او بطريقة تعريفيه الامر سيااان ...

خدمة العملاااء ومواااحهت الجمهور امر يحتاااج الى سعت صدر ..

احترااامي للجميع ..

رحـــــــــــــاااال..