اخي ابولليان
لم اقصد ابدا التشكيك في مهارت موظفين واصل انما ذكرت الاسباب جزء لا يتجزء مدراء روساء موظفين اذا اختل عنصر من هذة العناصر انعكس على سير العمل فمثلا ان كان الرئيس ليس لدية المميزات المطلوبة ( الابداع ) للتعامل مع الموظفين وتهيئتهم للابداع بتوفير كل الشروط للنجاح كيف الا ينعكس على الموظف وبتالي على العمل اما بخصوص الاخطاء هناك اخطاء كما ذكرت ومعدل الاخطاء في الصناديق يقاس بكميت الرسائل المرسلة لصاحب الصندوق ولا يقاس على جميع الصناديق الموكلة لهذا الموظف لانه بنسبة بسيطة اذا حسبنا عدد الرسائل الواردة لصندوق خلال شهر نجد ان معدل الخطأ كبير افترض ان صنوق يصل الية رسائل بمعدل عشرين رسالة سنويا اي بما يقارب رسالة ونص الرسالة بالشهر وحصل خطأ بعدم وصولها نتيجة خطأ التوزيع يصل نسبة الخطأ الى اكثر من 70%
اما بخصوص تكسير هذة الصناديق انا اعتقد ان بمجرد ان يرضى العميل عن الخدمة ستجد جميع من كسرت صناديقهم سيهتمون بها بدون شك مثل اشياء كثيرة بقرب صندوق واصل معلقة على المنازل
واتفق معك بان احد الاسباب عدم وجود تسويق جيد 0
فتحية لجميع موظفين واصل