اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عدنان مشاهدة المشاركة




- التصرف بنزاهة واستقامة في جميع الصفقات والعمليات ومع الزبائن والمراجعين
- معاملة جميع الموظفين في المؤسسة بعدالة واخلاص
- وضع جميع المعلومات عن المؤسسة لمن يرغب دون اية اسرار
- التعرف المبكر والدائم على احتياجات الناس والمراجعين والزبائن وتنفيذ الالتزامات تجاههم
- احترام افكار العاملين ومعاملتهم بتقدير
- تشجيع المبادرات الفردية وتبني خبرات العاملين جميعا
- الانتباه الى قضية الجودة في تقديم اية خدمة للناس والمواطنيين
- الإعلان عن القيم وتوضيحها وممارستها ومعايشتها يوميا
- التحدث عن قصص النجاح وتكريم المبدعين والمتفوقين وفق معايير حقيقية والتركيز على قصة نجاح القيم
- افعل الصواب دائما واختصر طرق القرارات عبر اللامركزية وحدد معايير النجاح وافحص النتائج وابحث دائما عن العمل المفيد وقلل كثيراً من مضيعات الوقت
- حدد اهداف تطوير صريحة لكل عامل ودع الافعال تتبع الاقوال فهذه الرحلة بدون نهاية




أخوكم أبو عدنان
الله ... الله ... يابوعدنان
وينا ... وين هالنمط الإداري.. الجميل .....؟؟

صدقت ..( ياعمده)

متى نرى هذه المعاملة في مؤسستنا ..؟

هي النفس ما حَمَّلْتَها تتحمل * * * وللدهر أيام تجور وتَعْدِلُ

أخوك / أبو العز " بوعبدالعزيز "