بالله عليكم وش تبوون
خدمة ممتازة وموظفين مدربين وادارة واصل من خيرة الادارات
انا مشترك فى الخدمة وحقيقة انها فعلا مميزة ورائعة اراحتنى كثيرا
كنت اتمنا ان يكون جميع موظفى البريد هم من يكون اول من اشترك فى الخدمة
حتى يكونوا قدوة للمواطنين والمقيمين
لقد لاحظت احبتى ان كثير من منسوبى المؤسسة لم يشتركو فى هذة الخدمة
وهذة الملاحظة جائت يناء على استبيان فى احدى الادارات بالمؤسسة بلغت عنها من احد الزملاء
لاادرى ماهذا العزوف من موظفى البريد
مشكور اخوي برق على هذه المعلومات القيمه وهذا ما هو موجود في منهجية البريدو لكن الموصفات مختلفه عنها على ارض الواقع.....
المفروض من واصل و من البريد ان يقدم الخدمه لموظفيه مجانا وليس الموظف الذي يطلب ..ولكن اخوي انا و انت او اي شخص اخر عندما تاتي من الدوام وتجد باب الصندوق مفتوحا ..كيف تظمن مراسلاتك.والله واقسم بايات الله لو ان الصندوق مثل صناديق البريدالقديمه و القويه التي في الشواع لكان عدد المشتركين مرتفع جدا...ولكن وين ما تذهب تجد صندوق مكسور او عشرة صناديق مسكوره في اغلب محطات البنزين...كيف تتجراء على الاشتراك الا اذا كان من باب المجامله فقط و الذي يتبعه كافة المسؤلين ......و انا سوف اشترك ولكن لتقييم اداء واصل لانني انا الذي سوف ارسل الرسائل لنفسي ..ولكن لدي سؤال امل الاجابه...
مين اين استلم الماده المسجله او الطرد..علما بان مقر سكني يبعد 35 كم من مركز العاصمه الرياض
و البطاقات الائتمانيه الهامه لدى المواطنين؟؟؟؟؟؟؟