وظائف معيدات شاغرة في جامعة الملك عبد العزيز

جدة: نجلاء الحربي
أعلنت كلية الاقتصاد المنزلي بجامعة الملك عبد العزيز عن رغبتها في شغل خمس وظائف لمعيدات (طالبات) في خمسة أقسام بها للعام 1427/ 1428 هـ.
وذلك على النحو التالي:
- معيدة لقسم الملابس والنسيج تخصص الملابس والنسيج , على أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص الملابس والنسيج من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
- معيدة لقسم الإسكان وإدارة المنزل تخصص إسكان وإدارة منزل, على أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص إسكان وإدارة منزل من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
- معيدة لقسم الفنون الإسلامية تخصص فنون إسلامية , على أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص فنون إسلامية من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
- معيدة لقسم الاقتصاد المنزلي التربوي تخصص اقتصاد منزلي تربوي , على أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص اقتصاد منزلي تربوي من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
- معيدة لقسم دراسات الطفولة تخصص دراسات طفولة, على أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص دراسات طفولة من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
ويكون التقديم لهذه الوظائف حسب الشروط التالية: أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وألا يقل تقديرها في البكالوريوس عن جيد جدا، وألا يتجاوز عمرها 30 سنة، وأن تكون حسنة السيرة والسلوك.
وتقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة التخرج وكشف درجات معتمد وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازتها (إن وجدت) إلى مكتب الدراسات العليا بمبنى رقم (43) غرفة رقم (131 ) اعتبارا من 7/3/1428هـ وحتى 16/3/1428هـ خلال الدوام الرسمي. ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ.