السلام عليك ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
لايختلف معك أحد بأهمية الدعاية والتسويق كما لايختلف معك أحد بأن البريد مقصر في ذلك .
ولكن اسمح لي بأن اسئلك بعض الأسله
هل تعتقد بأن البريد قد نفذ خدمة البريد الممتاز بالشكل المطلوب
هل تعتقد أن التكلفة التشغيلية لخدمة البريد الممتاز يغطيها إيراد البريد الممتاز
هل تعتقد بأن هناك تساوي في أداء خدمة البريد الممتاز للبعائث الداخلية والبعائث الخارجية
هل تعتقد بأن مهل المعالجة والنقل والتوزيع مرضية لمتطلابات خدمة البريد الممتاز
هل تعتقد بأن خدمة الإستعلام والإستفسار عن بعائث البريد الممتاز تحقق طمحات المتعاملين مع البريد الممتاز
هل تعتقد بأن النظام المالي للمحاسبه والتحصيل المطبق في البريد قد يفع خدمة البريد الممتاز
هل تعتقد بأن إنتشار فقاط البيع لخدمة البريد الممتاز مدروسة بشكل جيد
هل تعتقد بأن هناك فرق بين موظف البريد الممتاز وأي موظف أخر في أي جانب
هل تعتقد بأن معالم وحدود خدمة البريد الممتاز واضحة للبريدين وكذلك للمتعاملين
هل تعتقد بأن هناك تغيير في اسلوب عمل البريد الممتاز يختلف عن بقية الخدمات الأخرى
هل تعتقد بأن مستوى التفاعل سواء من الموظفين أو المسؤلين عن خدمة البريد الممتاز مرضي
هل تعتقد بأن قيمة التعويض واسلوب صرفة متناسب مع خدمة البريد الممتاز
هل تعتقد بأن القيمة المحصله عن خدمة البريد الممتاز مناسبه لمستوى التشغيل
عزيزي أقراء وتأمل وفكر ومن ثم رد وسوف أكون بأنتضار مشاركتك
تحياتي لك وللجميع