الأخ kg السلام عليكم
ببساطة أود الإجابة على سؤالك ..
البريد ينقصه الأسلوب الجيد للإعلان عن الخدمة والتسويق لها .
فمنذ عشرات السنين هل كلف البريد نفسه بوضع إعلان في أحد القنوات التلفزيونية أو الصحف أو المجلات عن خدمة البريد الممتاز ؟؟
طبعا الجواب لا يختلف عليه اثنين ( لا )
وهذا بحد ذاته يفسر للعامة عدم رغبة البريد في تشغيل هذه الخدمة أو أن البريد غير واثق من آدائه لتلك الخدمة على الوجه المطلوب .
ولكن نحن كبريديين نعلم جيدا أن البريد يعمل في أداء تلك الخدمة بشكل وطريقة جيدة جدا قد ينافس جميع الشركات المنافسة .
ولكن ماذا ينفع أن نعلم نحن كبريديين ذلك ولا يعلمه العامة ..
ولو قلنا أن على الموظف أن يكون مندوب دعاية لتسويق خدمات البريد ، فالجواب ينحصر في زاوية وهي ( ما المقابل ؟؟ )
شكرا جزيلا لك أخي الكريم وأتمنى التواصل منك ومن الجميع ..