من / الغامض

خلال/ المنتدى الاعلامي

الى / معالي الدكتور/ محمد صالح بن طاهر بنتن (( الرجل التكنولوجي )) حفظة الله
(( اما قبل ))
فأني أعيذك وذريتك بالله الكريم 00 ومن كل شيطان رجيم 00 ومن كل هماز مشاء بنميم 00 فالحياة لاتعدوا سوى كونها متاع قليل وأن الاخرة لهي الحيوان لو كانوا يعلمون ؟
وهذا ماجعل منك منارة علم 0 وفنار حلم يهتدي به السائرون ويقتدي به الحائرون00 في ظلمات في بحر لجي ومن هنا ابدأ00؟؟ فأن انسى لاأنسى مواقفك المشرفه00 المعتدله وغير المتطرفه لابناءك البريديين فقد نصرتهم يوم خذلتهم الناس0 وجبرت كسرهم يوم عز المداوي 00 وشمت العدو 00 ؟

(( بوابة 0 الماضي ))
حينما صدر بيان مجلس الوزراء بخصخصة شركة الاتصالات السعودية حينها تم اجراء لقاء تلفزيوني مع معالي الدكتور/ علي الجهني 0 وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في ذلك الوقت وأذكر بأنه وجه لمعاليه سؤال عن عدم خصخصة البريد رغم انها وزارة واحدة فأجاب قائلاً (البريد غير مربح ) هذه الكلمة الخفيفة تسببت بنوع من الاحباط لدى جميع منسوبي البريد 0 وامضينا سنوات طويلة وكلمة الوزير يلازمنا صداها0 وكل من قابل موظف من موظفي البريد بادرة بالسؤال لماذا لم يتم خصخصة البريد0 يرد عليه البريد غير مربح وكأن هذه الكلمة قد صدر بها تعميم على موظفي البريد0

(( اما بعد ))
(( حنكة الدكتور التكنولوجي ))
النقلة البريدية التي لم نكن نحلم ان نصل اليها قبل عشرات السنين لولا فضل الله ثم هذا ( الدكتور التكنولوجي ) فهنيئاً للبريد بهذا الدكتور وهنيئاً لتكنولوجيا وهنيئاً لنا نحن البريديين وهنيئاً للاقمار الاصطناعية كذلك بهذا الدكتور00؟؟

((( من محمد صالح بنتن)))
انه الرجل المتشح بالبياض والمتوشح بكل ماهو جميل 0 انه الرجل الذي نلجأ اليه بعد الله كلما ضاق صدر الافق وكلما ادلهمت وهمت وكلما جل خطب وفدح امر 0 ويكفي ان يدق صدره استعداداً للحمل لنشعر بطمأنينة لاتعدلها طمأنينه00
فلله دره مااكرم شما ئله وما اعد ل طبائعه 0 ؟
(((( الغامض ))))