اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ردادي
لماذا يتخذ اجراء سريع من الاداره العليا اذا رفع المدير خطاب سيء في موظف

ولماذا لا يتخذ اي اجراء اذا رفع موظف مظلوم خطابا الى الاداره العليا او ان الاجراء يعتمد على مزاج الاداره العليا من المسئول المعني

نرجو الراي من الجميع

الردادي
عزيزي // الردادي

نحن الموظفين دائماً ما نكون حساسين زيادة ..... مدير الادارة حينما يرفع بموظف ما من المؤكد انه قبل أن يرفع عنه قد اتخذ اكثر من اجراء لتعديل العوج ... وبعد التملل اتخذ اجراء الرفع { هذا هوَ الاصل }.

اما الموظف ..... فهوَ دائماً او كثيراً مهضوم الحقوق في رايه !!!! فعند اي نرفزه او خلاف بسيط في وجهات النظر ينفعل وتجده يتمتم في كلمات غير مسموعة ولكنها اكيد ليست سوية لو اعتلا صوته .

هذا ما في رايي .... دمتم بود .

جريح الصمت .