المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali-Lami
هناك فجوة بين القائمين على الإدارات وبين العاملين فيها ، وهذه الفجوة تجعل المدير غير قادر على اكتشاف من هو الموظف المتميز صاحب الإمكانيات والمؤهلات لشغل مكان ما .
بعض الشركات والمؤسسات الضخمة تستعين عادة بمؤسسات خارجية مختصة وظيفتها انتقاء الموظف المتميز من بين عدد كبير من موظفي جهة ما عن طريق البحث ثم الاستبيانات ثم الاختبارات الاستكشافية للخلوص بنتيجة إيجابية في حصر عدد المتميزين بهذه المنظومة وتوزيعهم حسب اختصاصاتهم وذلك سينعكس أثره إيجابا على المؤسسة .
العمل بالإمكانيات المتاحة للوصول إلى الأهداف المرجوة أو بعضها أفضل من البقاء والمكوث لحين توفر الإمكانيات والتي قد لا تتوفر وبالتالي سنخسر عامل الزمن .