السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
التدريب والترغيب اعتقد شي مهم في و قتنا الحاضر لكسب التحدي والمنافسه بقوه!!

مؤسسه البريد السعودي التي تحاول أن تختلف عن السابق
في طريقة طرح الدورات باطريقه اخر تواكب عجلة التطور في جميع المجالات لكسب التحديات في السوق السعودي!
طبعا يحتاج منا امل وعمل وسرعه نجاز!
مركز التدريب لابد أن يعمل على الترتيب الجيد والترغيب المحفز معنويا للموظفين دون استثناء وعلى جميع مراحل العمر وكذلك على جميع المؤهلات نريد لدينا منظومه تدريبيه تتعامل مع الجميع وتستهدف الجميع تدخل على كل موظف تحاول رفع المستوى التعليمي عنده في جميع التخصصات

نريد موظف على الاقل كبدايه يكون لديه ابجديات كل ما يخص احتياج العمل !!

ربما لا اتفق مع من يقول الدورات لها شروط أو تقف عند عمر معين او على برامج طويلة المدى صعب المنال لابد يكون عندنا عدة مراحل المرحله الأولى وهي التأسيس الجيد لمن لم يكن لديه
بعض المهارات مثل ابجديات اللغه ابجديات البرامج مثل الاكسل وغيره وهلما جر
بعدها المرحله التي تليها
اتمنى نصل الى منظومه تعليميه قويه يكون فيها موظف البريد موظف متعلم ومثقف على مستوى عال حتى في تقاعده يكون خير سفير للبريد يحمل الثقافه العاليه التي تظهر لنا موظف بصوره جميله في المجتمع السعودي الراقي
هذا على عجاله
لنا طلاله أخرى
ختاما موضوعنا القادم
تكمله عن التدريب و ايضا العمل التطوعي!!!
مااجمل أعادة صنع الأشياء
إلى أشياء جديده وأجمل ولكم هذا المثل
سنذكرة في طرحنا القادم