[frame="9 80"]مهم جدا أن نكون مسوقين لخدماتنا الجديده ولو بجهد بسيط مثلا
بالتنسيق مع أدارة المراكز التسويقيه كل أسبوع مره أو مرتين مع عمل استبيان بسيط مع الدعايه التسويقيه للخدمات الجديده مع الاخذ بالاعتبار بتجهيز ذلك قبل الاتفاق مع المراكز الكبيره بالتعاون معنا لعرض الطوابع البريديه القديمه والجديده والتكلم عن اليوم العالمي للبريد وتوزيع طوابع تذكاريه باسعار رمزيه و للتعرف عن اهمية الخدمه التي نقدمها لهم لما لا ونحن في عصر التطور صراحتا اعجبتني فكر ة موبايلي للاتصالات عندما عملت في الاعلان عن بدا خدماتها في المراكز التسويقيه في المدن الرئيسيه رغم ان خدماتها لم ترى النور الا بعد تقريبا6 شهور من بدأ خدماتها نعم يجب أن نواكب العصر بس أرجوا أن يكون في الوقت المناسب والله انني على يقين بان المراكز سوف تتعاون معنا لماذا لا نذهب بطوابعنا الجديده لهواة الطوابع لكثرة الطلب عليها
[/frame]