اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندباد مشاهدة المشاركة
من ضمن خطط معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي على طرح كل ما هو مفيد للموظف و مساعدته على حل جميع المشاكل التي تتعلق في عمله أو مرتبطة به شخصياً

سيتم طرح خدمة جديدة وهي ( الرد على استفسارات وملاحظات وشكاوي الموظفين ) بما يخص التأمين الطبي عبر الواتس أب وذلك لمساندة الموظف ومساعدته على حل أي مشكلات تتعلق فيما يخص التأمين الطبي من تأخير موافقات أو رفضها أو لأي سبب كان يتعلق بالموظف وأسرته .

وهذه الخدمة هي الأولى من نوعها على مستوى الإدارات والمؤسسات الأخرى إذ تنهي جميع معانات الموظفين مع شركة التأمين الطبي إن وجدت ، وسيتم طرح الخدمة على مدار الساعة 24/7

وهذا ما يحرص عليه معالي الرئيس في البحث عن كل ما بدوره يعين الموظف ويساعده على انهاء مشاكله ومتطلباته مما ينعكس إيجاباً على راحته وعلى سير العمل بالشكل الصحيح
ليس لدي شك في معالي الرئيس وتوجهاته ويعلم الله أنني من المتفائلين به لكن هناك بعض التراكمات السابقة من القيادات التي كانت على رأس الهرم
ونرى تبعات وجود بعضها إلى الأن في أركان المؤسسة وهي من قامت بتوظيف ذوي القربى وتسليمهم مناصب وهي مسؤولة عن التأمين الطبي وعقده وقيادات على النظام القديم والمكاتب المغلقة ومدير المكتب والسكرتير الخاص
إدارة الموارد البشرية تحتاج غربلة وقيادة
التوزيع والعمليات كذلك وإدارة الأصول وقطاع التجزئة والجاثوم الأكبر قيادات المناطق ومديري المحافظات جميعها تحتاج إعادة تقويم .
ولا أنسى بيئة العمل عمل مراجعة شاملة لجميع المكاتب والشعب في المملكة فبعضها لا أستطيع أن أقول عنهت الا انها غير صالحة للبشر.
مباني وتجهيزات لا ترقى لأن تسمى مكتب أرجو اقفالها أو تغييرها.