موظف بريدي يهدي إنجازه لزملاءه بالبريد السعودي



اختتمت فعاليات المعرض الدولي للطوابع الذي أقيم خلال الفترة من 11 إلى 17 يونيو 2019 بمدينة اووهان الصينية ،وشارك فيه أكثر من 600 هاو طوابع وباحث تاريخي من مختلف دول العالم والذي قدر فيه عدد الدول المشاركة 87 دوله ،وكان من ضمن العارضين عضو الجمعية السعودية لهواة الطوابع. الأستاذ /مبارك بن فيصل القحطاني الموظف بمؤسسة البريد السعودي والذي شارك بدراستين حصل في الدراسة الاولى على الميدالية الفضيه المذهبه (V) وكان العرض بإسم تاريخ بريد جده 1916 _ 1966 وتم عرضه على 8 فريمات بعدد 128 صفحة.وكان العرض يبحث في التاريخ البريد السعودي خلال خمسون عاما ، يوضح فيه وسائل النقل السطحية والجويه واختلاف التعرفة البريدية والإجراءات البريدية التي تمت خلال الحرب العالمية الثانية .وانتشار الخدمات البريدية بالمملكة. وكذلك تم استعراض أهم النوادر المعروضه وأهميتها التاريخية. وحصل في الدراسه الثانية على درجة الفضية المذهبه الكبيره (LV) وكان العرض يتحدث عن أول طابع سعودي صدر عام 1926 في عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله.
وقد قدم القحطاني هذه الجائزتين

اهداء خاص لزملاءه البريدين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وعلى رأسهم معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي المهندس آنف ابانمي .

والجدير بالذكر بأن القحطاني هو الوحيد من افراد البريد السعودي الذي دأب على المشاركة بالمعارض الاسيويه والدوليه منذ فتره طويلة، وحقق إنجازات كثيره مع زملائه من الجمعية السعودية لهواة الطوابع.
وقد وجه شكره وتقديره للجميع بمتابعتهم وتشجيعهم