وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صدقاً يتبادر إلى ذهني أن من وضع الهيكلة أخذ على عاتقه كيف يمكن وضع أكبر عدد ممكن من كراسي المدراء "ربما أكون مخطئا "
هل يعقل منطقة واحدة تتكون من مدير عام مدير إقليمي مدير قطاع منطقة ومدير عمليات ومدير مراكز خدمة
كل مدير له توجيهات وتعليمات والموظف ضائع بينهم
المفروض مدير عام المنطقة هو المسؤول الأول والأخير عن جميع الإدارات البريدية ويتبع الرئيس مباشرة
كذلك اتمنى ان يشترط على من يتولى مدير إدارة أن يكون قد عمل بجميع الأعمال البريدية توزيع فرز معالجة ترحيل إستقبال عملاء