اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بس كذا مشاهدة المشاركة
ومن قال لكم أن فرصة بها رفع أوراق ههههههه ..

برنامج فرصه المعني فيه أن تقوم أنت الموظف بالبحث عن وظيفة شاغرة في البريد السعودي تتوافق مع تخصصك الجامعي ..
وفي حالة وجود وظيفة شاغرة تطلبك الإدارة التي تتوفر بها الوظيفه بالاسم !

هذا هو بكل بساطة .. وما رفع مسيرة الاتلاف لانه يوجد لدى الموارد البشرية نسخة من شهادتك الجامعية ولا داعي للاحنفاظ بما رفع لانه بالاساس لم يطلب رفع اي اوراق .. فهمتوا يا شاطرين ..؟!
ي افهم


يعني ابي افهم انا؟؟؟ يا اهل النظام والعدل!! من هو الاولى بالمرتبة (42) موظف لديه ( 15) سنة خدمة مع مؤهل جامعي أو متعاقد ليس لديه من الخبرة إلا سنة مع انهم يحملون نفس التخصص.
ومن هو الأولى بالمرتبة (44) جامعي له من الخدمة (20) سنة والا جربوع من الحاشية ناقل خدماته من ست سنوات على البريد بالمرتبة(39) هل هذا هو منطق العدل والمساواه لديكم يا من تمنون علينا بتكلفة علاج في المستشفى؟؟