اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasmi مشاهدة المشاركة



بالنسبة لادارة الجودة والنوعية فهي عبارة عن اعمال متقدمة من المتابعة ..

التفتيش والماتبعة هي الشكل التقليدي من الجودة والنوعية الشكل المتطور ..

تبحث المتابعة ويبحث التفتيش عن الموظف والمدير وهذا هو الشكل المبسط من المراجعة .. بينما تبحث الجودة النوعية عن الاعمال والشؤون الفنية لها وتحاول تسجيل التقدم لكن شريطة القضاء على الاساس التقليدي ( الموظف ـــــ المدير ) حتى تتمكن من العمل ..

هناك اساس قائم مجموع كبير من الموظفين :

( هل نقول يشكلون عائق .. هذه تحتاج بحث شائك ومتراكم )
نتمنى إن تعمل إدارة الجودة والنوعية بسبب اطلاعه علي الشئون الفنية بالنسبة للبريد علي حلول لبعض الخطاء التي ليس سببه الأساس التقليدي ( الموظف _ المدير ) كمثل بعض الأنظمة ( الحاسب الآلي )