[overline]ملاحظات من واقع الميدان ياسعادة مديرعام بريدحائل[/overline]

الحمدالله وصلاة وسلام علي اشرف الانبياء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ...؟
إمابعد رسالة قصيره لسعادة مديرعام بريد حائل
وهي تتلخص بالآتـــي:
اولا: لماذا عدم الاهتمام بالمكاتب البريديه ودعمها بالمعدات اللآزمه والإيدي العامله النشطه هناك مكاتب بريديه ولى لآسف تجدها متهالك لا تمثل المؤسسه بشئ ونحون نعلم ان لجميع ينظر الى تطوير المؤسسه وتقديم خدماتها وتوسعها فى مجالات كثير غير ان هناك مكاتب لا تكون بالمستوي الراقي لمطلوب التي تطمح اليه مؤسسة البريد .. لامن ناحية الشكل او المظهر ولا من حيث تعامل الموظفين مع العملاء ولأهتمام بهم وتلبية رغباتهم مثل ايجاد خدمات جديده وغيرها من لأمور التي يجب على المؤسسه ايجادها فى منتاول العملاء وفي جميع مكاتبها وعدم التفرقه بين مكتب ومكتب آخر..
ثانيا: اين الأهتمام والمتابعه من سعادة مديربريد حائل فكل مامرية بشارع تجد شعارات التخريب للمتلاكات المؤسسه فاصوره التاليه خير شاهد على ذلك
الثالثا: اين العداله وتوزيع العمل على الموظفين لماذا اثارة المشاكل والحساسيات بين العاملين لماذا تهميش بعض الموظفين الذين كانوا يعملون بكل جهد واخلاص ..؟
وتريدون لهم الاحباط والرجوع الى الخلف وتقدم بعض الموظفين الفاشلين واعطائهم جميع مايطلبون من مواقع بالعمل وغيرها .. لكثير في هذا الموضوع ياسعادة المدير فانامل مراجعة حساباتكم وتسليط الضوء على التطوير الداخلي وتمكين ذوي الخبرات لديكم بالوصول الى لقمه وتقديم مقترحاتهم وليس توجيه لأنذارات لهم ولفت النظر بسبب طرح إفكار جيده واخذ التعهدات عليهم هذا هو لأسلوب الذي تتعاملون به ياسعادة المدير العام ــــــ؟؟
""""""جزاكم الله خيرا" على كل من شارك بهذا الموضوع """
كما أسئل الله العالي القدير ان ينصر المظلومين والمضتهدين من قبل مدراء العموم بجميع المناطق كافه """