جميع مكاتب البريد تعمل يوم وقفة عيد الفطر - 22 مكتب تعمل بالقاهرة والمحافظات من ثاني أيام العيد

قرر البريد المصري تشغيل جميع مكاتبه بجميع أنحاء الجمهورية والتي تزيد علي 3700 مكتب يوم وقفة عيد الفطر المبارك، كما تقرر تشغيل 22 مكتب بريد بالقاهرة الكبرى والمكاتب الرئيسية بكل محافظة اعتبارا من ثاني أيام العيد.

صرح الدكتور شريف بطيشه نائب رئيس مجلس إدارة البريد المصري أن جميع المكاتب ستعمل يوم وقفة العيد بكامل طاقتها، وتم تحديد أعداد من المكاتب الرئيسية بالقاهرة الكبرى والمحافظات للعمل خلال عيد الفطر روعي في اختيارها تغطية أكبر عدد ممكن من الأحياء السكنية، علي أن تستأنف جميع مكاتب البريد علي مستوى الجمهورية للعمل يوم السبت الرابع من أكتوبر المقبل.

وأكد بطيشه علي حرص البريد المصري علي تلبية احتياجات عملائه خاصة مع ما تشهده فترات الأعياد من ضغط وزيادة طلب علي خدمات البريد خاصة الخدمات المالية مثل التوفير والحوالات المالية الفورية، وخدمات الطرود والبريد السريع.

وقال خالد عباس رئيس قطاع مناطق بريد القاهرة الكبرى أن المكاتب التي ستعمل من ثاني أيام عيد الفطر في شرق القاهرة هي مكاتب الحي الثامن، هليوبوليس غرب، الجمهورية بعين شمس ، العباسية ثان، المطار أول.

وفى وسط وشمال القاهرة مكاتب القاهرة الرئيسي بالعتبة، الدراسة، بولاق، شبرا مصر، والمعادى وباب الخلق والسيدة عائشة والقصر العيني بمنطقة جنوب القاهرة.

وفي الجيزة مكاتب ربيع الجيزى، المهندسين، دلاور، مدينة العمال، نادى الصيد، وبالعاشر من رمضان مكتبي المجاورة التاسعة، والسلام ثاني، وفي مدينة 15 مايو مكتبي السادات، والإسكان الاقتصادي.



وللجميع احترااامي ..

اخوكم رحـــــــــــــــاااال..