اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريد الغربه مشاهدة المشاركة
ابو رياض بغيت منك استفسار ..

سمعت والله اعلم من شخص صراحه "غير موثوق فيه" ان موظفي العقود التى تجدد سنوياً

يتم ترقيتهم اتوماتيكياً بعد اجتياز الفتره المقرره للترقيه وهي ثلاث سنوات ..

وانه اذا تم تحويل الموظفين جميعهم على العقود التى تجدد سنوياً سوف يترقون بنفس الطريقه ..


ياليت تفيدني بهالسالفه .. التى لم اهضمها !!
اخي الكريم ..امير المنتدى .....يريد الغربه ....كل ما تسمعه في البريد هو نوع من انواع الكذب المتكرر والذي يدار بحرافه عالية المستوى..
بشكل اجمالي هذا الكلام غير صحيح قأذا كان انا شخصيا امضيت عشرين سنه في مرتبه واحده وانا لا زلت على ملاك الدوله ولست على عقد مقطوع الراتب لم اترقى فكيف يتم ترقيتكم ..يا اخي الكريم الترقيه عي عباره عن ميزانيه مستقله تعتمد من وزارة الماليه وليست ترقيه فقط من مؤسسة البريد السعودي و وزارة الماليه لا ترصد مثل هذه المبالغ الا للمؤسسات الخاضعه لها او الوزارات القويه جدا واخر ما تفكر فيه وزارة الماليه هو البريد السعودي لانها تعتبره قطاع خسران ...
وانا لدي سؤال لك ...

هل لديكم تامينات اجتماعيه ام لا ؟؟؟؟...