الأخ DTS
سعادة الدكتور أسامة ألطف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و تحيه عطره ابعثها لسعادتكم
سعادة الدكتور بالنسبة لخدمه تجديد الرخص عبر البريد هل نجحت نجاح كما كنتم متوقعينه ؟ لماذا لم يتم لها عمل تسويق مثل خدمه واصل أليست الخدمة تزيد من دخل المؤسسة علما بأنها لم تكلف المؤسسة أية مبالغ !
سعادة الدكتور نحن حريصين كل الحرص على رقي المؤسسة وزيادة إيرادها .
ولكن ظروف الواقع لا تساعدنا , وهل ما تم عمله هو عبارة عن خدمه تجريبية وسوف يعاد تقديمها من جديد بشكل أفضل .. تحياتي لسعادتكم ولمنسوبي البريد
الإجابة:
-الحمد لله الخدمة في نجاح مستمر وإلا لما طلبت منا إدارة المرور مؤخرا تسليم لوحات السيارات الجديدة ولكن أتمنى من الموظفين العاملين على تقديم الخدمة تشجيع العملاء وإيضاح مزاياها لهم وأنه يمكنهم إستلام المادة المجددة على عنوان واصل وما إلى ذلك، لأنه وردني أن بعض الموظفين هداهم الله لايساهمون في ذلك بل يطلبون من العميل الذهاب للمرور!!!
-إذا كنت تعمل في مدينة تقدم بها الخدمة، تلمس الدعاية التي عملت للخدمة، ولتسويق لخدمة ما لابد أن يرتبط بالمردود، ولايمكن التسويق لخدمة بكافة وسائل التسويق وهي تقدم في ثلاث مدن فقط، ومن قال أنها لاتكلف المؤسسة أي مبالغ!
-أتمنى من كل من يحرص على رقي المؤسسة وزيادة إيرادها أن يحرص على أداء ما يوكل إليه من أعمال بالشكل المطلوب قبل أن يقترح (من خلال تصوره الغير مؤكد) على غيره ما يعمله. والخدمة تجاوزت مرحلة التجربة وفي تطور مستمر إلى أن يتسنى تقديمها آلياً مستقبلا إن شاءالله.