صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: تحذير للزملاء العاملين على نقاط البيع .

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

    تحذير للزملاء العاملين على نقاط البيع .

    اكتشف احد الزملاء الذي توقف عن العمل على نقاط البيع و انتقل الى عمل اخر ان اسم المستخدم الذي كان يعمل عليه يستخدم من قبل موظف في اداره اخرى دون علمه ..الزميل قدم شكوى الى ادارة التقنيه لمعرفة سبب هذا الخطاء الفادح الا ان ادارة التقنيه ردت عليه قائلة له انه لا علاقة لك بهذا الاسم وانت غير مطالب باي مبالغ بعد اخر ايصال استلمته . وهذا الكلام لا معنى له تقنيا و الموظف مسؤل عن اسم المستخدم الذي يعمل عليه ورقمه السري و لايجوز لادارة التقنيه منحه لموظف اخر .. انتهى الخبر..


    التعليق ...

    اترفع عن التعليق على مثل هذا الخبر ...عندما يكون الذي امامك لا يفهم فان افضل تصرف هو ان تصمت ......

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    الدولة
    التسويق البريدي
    المشاركات
    1,615
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/2
    Given: 38/5
    رد إدارة التقنية إذا كان خطيا بمثابة إخلاء طرف للمستخدم عن أي سؤء استخدام أو مطالبات مالية مستقبلا

    عليه أن يحتفظ برد إدارة التقنية

    وشكرا

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة u-p-u مشاهدة المشاركة
    رد إدارة التقنية إذا كان خطيا بمثابة إخلاء طرف للمستخدم عن أي سؤء استخدام أو مطالبات مالية مستقبلا

    عليه أن يحتفظ برد إدارة التقنية

    وشكرا
    يا استاذنا العزيز .الرد شفويا و الذي اكتشف الواقعه هو الموظف بعد توقفه عن العمل اكثر من ستة اشهر ...العمل في البريد يمشي بالبركه ..الله يستر علينا من عواقب تقنية البريد وخصوصا نقاط البيع التي اوكلت مهمة صيانتها و برمجتها لشركة حبيب القلب على حساب الموظفين ..

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    الدولة
    التسويق البريدي
    المشاركات
    1,615
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/2
    Given: 38/5
    طيب خل الموظف يقدم على اعتراض خطي ، ويطالب بالرد خطيا

    وإذا وصله يحتفظ فيه

    وشكرا

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة u-p-u مشاهدة المشاركة
    طيب خل الموظف يقدم على اعتراض خطي ، ويطالب بالرد خطيا

    وإذا وصله يحتفظ فيه

    وشكرا
    رد ادراة التقنيه يقولون ما لك علاقه بهذا الاسم والاسم اسم الموظف ..ويش تقول لهم ...هذا التطور و الا بلاش .....

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    الدولة
    التسويق البريدي
    المشاركات
    1,615
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/2
    Given: 38/5
    خلاص يعمل صاحبك محضر إثبات ويوقعه من إدارته بأن اليوزر الخاص فيه مستخدم من قبل شخص آخر
    وأنه قام بإبلاغ الدعم الفني وبدون جدوى ، وأنه بتوقيع المحضر خالي المسئولية من تبعات سوء استخدام اليوزر

    ويرسل منه صورة للدكتور أسامة ألطف ، ونسخة منه للمهندس ماجد

    وشكرا

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة u-p-u مشاهدة المشاركة
    خلاص يعمل صاحبك محضر إثبات ويوقعه من إدارته بأن اليوزر الخاص فيه مستخدم من قبل شخص آخر
    وأنه قام بإبلاغ الدعم الفني وبدون جدوى ، وأنه بتوقيع المحضر خالي المسئولية من تبعات سوء استخدام اليوزر

    ويرسل منه صورة للدكتور أسامة ألطف ، ونسخة منه للمهندس ماجد

    وشكر
    ا


    اذن في هذه الحاله اصبح الموظفين هم المسؤلين و المسؤلين هم الموظفين ...لماذا الحل دائما يجب ان يكون على من يلبس الزي الرسمي للبريد وليس على من يامر بلبس الزي ...
    الصحيح هو يجب على ادارة المنطقه و ادارة التقنيه و ادارة نقاط البيع ايجاد اجراءات معتمده تحمي الموظف و تحمي المحصل و تحافظ على سلامة و دقة التحصيل المالي للمؤسسه




    او ان تكون هناك لجنه محايده يتم تشكيلها من وزراة المياه و الكهرباء و وزارة الزراعه و الخطوط السعوديه لتكون هي المرجع النهائي في حالة الاختلاف في وجهات النظر بين الموظف و مسؤلي التقنيه في مؤسسة التطوير بالاقمار الصناعيه .. .

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    2,936
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    الحمدلله الذي بصّر موظف نقاط البيع بهذا التلاعب المقيت من قبل الدعم الفني بالمؤسسة والتي لديها علم مع سبق الترصد ولم تحرك ساكنا ... وليس من حقهم أستخدام اليوزر الخاص بالموظف تحت اي تبرير كان !!! واشكر للاخ الفاضل أبارياض هذا الطرح الاريحي وهذه الشفافية المتناهية ... لله درك وادي السليكون ... وأكثر الله من أمثالك أخي الحبيب ....

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    الدولة
    التسويق البريدي
    المشاركات
    1,615
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/2
    Given: 38/5
    قلنا لكم مافي تلاعب ولا شي

    ارفع المحضر للجهات اللي قلنا لك

    ورح تشوف ان اليوزر توقف

    وشكرا

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U-P-U مشاهدة المشاركة
    قلنا لكم مافي تلاعب ولا شي

    ارفع المحضر للجهات اللي قلنا لك

    ورح تشوف ان اليوزر توقف

    وشكرا
    يا حبيبي يا upu انا ما اقول ان فيه تلاعب متعمد بل يوجد اهمال و كسل من المؤسسه المتعاقده مع البريد لبرمجة نقاط البيع ..اتوقع انها مجرد عقد مع المؤسسه وادارة التقنيه هي التي تقوم فعليا بالعمل ..ولمعلوميتك فانك اذا اردت اخلاء طرف من ادارة التقنيه او من نقاط البيع فان هذا يستغرق اربعة اشهر و كان سابقا تحتاج الى يوم واحد فقط .
    اقول الله يصلح الشأن ...

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    2,936
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    u-p-u
    اليوزر يوزري كموظف ولا أريده أن يتوقف كعقاب لي أو بأي شكل من الاشكال ولا اسمح للغير باستعماله فهو خاص بي ومن خلاله أتابع بريدي الالكتروني وسائر المعاملات التي تتعلق بالمؤسسة ولست ملزما أيضا برفع محاضر للغير لكن هذا خطأ واضح وخلل بين في استغلال سلطة التحكم بالارقام السرية لليوزرات وينبغي معاقبة المتسبب بذلك ...

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ابراهيم مشاهدة المشاركة
    u-p-u
    اليوزر يوزري كموظف ولا أريده أن يتوقف كعقاب لي أو بأي شكل من الاشكال ولا اسمح للغير باستعماله فهو خاص بي ومن خلاله أتابع بريدي الالكتروني وسائر المعاملات التي تتعلق بالمؤسسة ولست ملزما أيضا برفع محاضر للغير لكن هذا خطأ واضح وخلل بين في استغلال سلطة التحكم بالارقام السرية لليوزرات وينبغي معاقبة المتسبب بذلك ...
    كلام سليم 100% ابا الوليد ....بارك الله فيك ..
    دمت بود

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    155
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ابراهيم مشاهدة المشاركة
    u-p-u
    اليوزر يوزري كموظف ولا أريده أن يتوقف كعقاب لي أو بأي شكل من الاشكال ولا اسمح للغير باستعماله فهو خاص بي ومن خلاله أتابع بريدي الالكتروني وسائر المعاملات التي تتعلق بالمؤسسة ولست ملزما أيضا برفع محاضر للغير لكن هذا خطأ واضح وخلل بين في استغلال سلطة التحكم بالارقام السرية لليوزرات وينبغي معاقبة المتسبب بذلك ...
    انا اؤيد الزميل على ما ذكر
    لابد من معاقبة ومحاسبة المقصر والمهمل للعمله
    وعدم التهاون مع امثال هولاء
    وصدقوني اذ حصل تلاعب رعن طريق يوزر هذا الموظف
    رغم انه ابلغ ادارة التقنية والله ماراح يحط فيها الا الموظف المسكين

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    155
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 1/0
    اضيف على ماسبق

    المفروض ان اي موظف ينقل الى قسم اخر
    يرسل خطاب من قرار نقله الى قسم التقنية لتعديل صلاحيات
    اليوزر حسب متطلبات مهام الوظيفة الجديدة
    واي موظف يتم تعينه يرسل لمقر عمله
    اليوزر الخاص به والرقم السري في ظرف ولا يسلم الا له وبتوقيع
    وذلك ليكون مسئولا عنها مسئولية كاملة (والتشديد على عدم افشائها للغير)
    وقد صدر تعميم بعدم افشاء الرقم السري حتى للرئيس المباسر

    ولكم كل التقدير

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    موظف بريد
    المشاركات
    184
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

    أحب أوضح نقطة ............

    أحب أوضح للجميع أنه مع كثرة المسميات بالمؤسسه أختلط الحابل بالنابل زي ما يقولون




    فهناك إدارة التقنيات البريديةبالمؤوسسة وهي المسؤول عن توزيع اليوزرات و إيقافها ...........

    وهناك إدارة التقنيه البريديه بمنطقة الرياض (الات التخليص ) وهي المسؤول عن التحصيل المالي من الموظفين العاملين على

    نقاط البيع وكذلك مكائن الخدمة الذاتية .........




    أما بخصوص إيقاف اليوزر فإن الإجراء السليم بحسب ما علمنا هو كتابةخطاب من إدارة الموظف إلى إدارة التقنيه

    البريديه يطلب فيه إيقاف اليوزر وتقوم هذة الإدارة بالتنسيق مع جهة الإختصاص حيال الإيقاف ويعمل له جرد للمبالغ

    التى قام المحصل بتحصيلها نقدياً ومطابقتها مع إدارة التقنيات التي تراقب الجهاز الرئيسي وكل العمليات المدخله فيه

    بعد كذا يعطي برائة ذمة من إدارة التقنيه البريديه ........





    نسيت أقول لكم بأنه إلا الأن لا يوجد تفاهم بين الإدارتين للتوصل إلى برائة الذمة يعني وقف يوزرك وبس والذمه

    ممكن يطالبونها بعدين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ملاحظات على النظام (نقاط البيع) و (النظام الموحد)
    بواسطة بوستال في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-13-2017, 11:59 AM
  2. نقاط البيع
    بواسطة المرقاب في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-17-2011, 10:41 PM
  3. هل نقاط البيع
    بواسطة naif20029 في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-13-2008, 01:50 PM
  4. نقاط البيع
    بواسطة naif20029 في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-06-2008, 03:06 PM
  5. إلى جميع العاملين في نقاط البيع والصناديق ( كافة المناطق)
    بواسطة وادي السليكون في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-15-2007, 09:03 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com